Home

زوجي ماهمه الا نفسه

زوجي اناني مايحب الا نفسه عطوني ح

1. السلام عليكم يابلقيسيات مثل ماقريتو بالموضوع زوجي اناني مايحب الا نفسه مع اني ماقصرت معاه بشي واي شي اطلبه منه يحاول يتهرب او يحط اعذا راو يتاهل الموضوع ماكأنه سمعني مع انه كريم مع نفسه واولاده ومايقصر عليهم بشي.
  2. زوجي شااايف نفسه علي, السلام عليكم خواتي كيفكم ابارك لكم الشهر الفضيل وعسا ربي يبلغنا وياكم واحنا بصحه وسلامه بدخل في الموضوع اللي هو زوجي اللي..
  3. هالمره قلت يابنت اثقلي ومو كل مره ابكي واتضرر انا واللي ببطني وهو رجال ماهمه الا نفسه
  4. منصة تفاعلية حية تناقش كل ما هو مسكوت عنه من قضايا أسرية وزوجية ونفسية واجتماعية وغيرها بسرية تامة إذ يتمكن المستخدم من طرح أسئلته بهوية مجهولة أو بأسماء مستعارة.. الجدير بالذكر بأن حلول القضايا تكون على أيدي.
  5. زوجى ما عنده شخصيه قدام اهله, الصفحة 2, لا يضغط نفسه عشان احد (لايكلف الله نفسا الا وسعها ) ولا ينقهر لازم تخففين عنه وتدخلين لصالحه اولا ولصالحك وصالح عيالك ثانيا لانه مع ها الكبت لايجيه سكر.
  6. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متزوجة منذ 12 سنة عن قصة حب رائعة.و ام لطفلين.مشكلتي ان زوجي اناني و لا يفكر الا في نفسه..و كيفية اسعادها..يق
  7. خيانه زوجي آلمتني تكفون ادخلو السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تزوجت زوجي بعد حب عظيم بدون علمه تمنيته تمنيت باقي عمري معاه هو قريبي ماكان يعرف بحبي ل

أحس للحين مو فاهمه زوجي ( رجل الرجال ) ساعدن المشكلة في زوجك زوجك انسان مو ناضج ابداما يفكر في ابعاد تصرفاته والا ما في انسان ناضج فاهم.يطلق زوجته ام اطفاله عشان عشيقة ويا ريت عشيقة من برةالا اخت زوجته وهذا هو الان جالس يفرط فيك ان زوجي هو نفسه زوج صديقتي !!!!!!!!!!! السلام عليكم ورحمة الله أخواتي الكريمات عندي مشكلة حيرتني ليست مشكلة الآن لكنها ستصبح مصيبة إن لم أجد الحل في أقرب وقت أنا متزوجة من رجل متزوج وله بنت وولد نحب بعضنا كثيرا الحمد لله ومضى.

اخت زوجي, الصفحة 9, مساء الخيرات بنات الله يسعدكم مشرفات خلوه بالقسم لو يوم واحد عشان ألقى تفاعل لمشكلتي يابنات أكلمك عن ولدي الكبير عمره.. بنات اليوم رحت مطعم انا زوجي نتعشى الا اشوف وحده اعرفها صديقة امي ومعاها بنتها. بنتها في عمري تقريبا او اكبر مني بسنه. المهم وزوجي من يوم مالمح البنت وهو يناظرها واناديه وهو مو معبرني واحسه مرتبك. والمشكله انهم جالسين ورانا يعني مابيننا الا ستاره. وزوجي كل شويه يرفع الستاره. :Join, Follow - EgyptDarAlIfta Network on Youtube | https://goo.gl/HesDMX Facebook | https://goo.gl/AVEyv6 Twitter | https://goo.gl/wys4YQ Instagram | https:.. زوجي يتكلم مع نفسه فما سبب ذلك وهل يمكن أن يتخلص من ذلك السلام عليكم أنا متزوجة منذ سنة ونصف تقريبا زوجي -ولله الحمد- إنسان كريم وخلوق ومحترم ويخاف الله ولكن مشكلتي معه أنه يتكلم مع نفسه كثيرا أول مرة سمعته كدت أن أجن.

ولا دوره بالحياة. والمصيييييبه اللي يظن ان سوالف الوعي واللاوعي من علوم الطاقه. وهو من علوم النفس الاصيييييله لكن تم استعارتها من قبل حقين الطاقه. . طيب خلوني اقرب لكم اللاوعي اكثر. ابشبه اللاوعي بطفل صغير بزر ماهمه الا نفسه. اما الوعي.. رجال شايب كبير يضرب حساب كل شي. 11-08-2012 06:43 AM. اذا حسيت ان الدنيا مسكره في وجهك عفوا اذا حسيت ان الناس كل واحد ماهمه الا نفسه واذا حسيت انك وحيد رغم كثره الي يحيطون بك . مالك الا الله تدعي له. تفضلو هالدعاء. وصفه سحريه. اذا مررت بضيق او نتيجه مشكله او كرب فعليك قراءة السبع الايات المنجيات وانت على يقين ان.

المرره ماتووصل للرعشه الجنسيه الا اذا كاان زوجها فحل بما للكلمه من معنى لكن لاصاار ماهمه الا نفسه وكان همه الوحييد يخلص وكاان يسمع بالجنس ولايعرف الا الايلاااج فااكيييد ماارااح تووصل للرعشه الا بالاحلااااااااااا خليه هو وخرابه واهتمي في نفسك وربي اولادك تربية سليمة وانا ياما مر علي حالات يكون الزوج خربان ولكن زوجته واولاده ما شاء الله دين واخلاق وكله من فضل الله ثم حكمة زوجته وتربيتها السليمة لهم. اما انك تخربي بيتك وتنسفين مستقبلك ومستقبل اولادك وتعرضينهم للتشتت والانحراف فهذا. زوجي يعاقب نفسه السلام عليكم اناعمري 23 وزوجي 29 متزوجين من 8 شهور زوجي كان متزوج من وحدة قبلي وتوفت بسبب المرض الله يرحمها ، زوجي كان يحبها كثيييير لانه ماكان يستخدم عاطفته ابد بس يستخدم عقله وماكان يبين عاطفته الا معها. هذا دليل على اهمية طاعة الزوج ووضعت في الحديث مع الصلاة والصيام والعفاف, لكن بنات هذا الجيل الله يهديهم يعتبرون طاعة الزوج اهانة ومذلة وتأثر عليهم المسلسلات الخياليه اللي الزوج فيها مسكن زوجة قصر ويوديها كل يوم للمنتزهات ويصبحها بوردة ويمسيها بهدية و خرابيط ماهي واقعية. أعذروها -يا جماعة- فمهما تحدثنا حديث عقل يبقى الواقع على أنثى أي فيض مشاعر مر وصعب، لا يستشهره مرتاح من همه، ولا من ليس في موقفها، ولو مجازاً وضع نفسه مكانها، وفكر برّوية، سيظل الموقف لقويريرة يكسرها، ويحطم قلبها، ويُسقط مقاومتها، ويعري مشاعر مؤلمة في نفسها، ويفتك.

زوجي شااايف نفسه علي - عالم حوا

«حرمني زوجي على نفسه، ثم قال لم أقصد ذلك.. فماذا أفعل؟»، سؤال ورد إلى دار الإفتاء المصرية، عبر موقع «يوتيوب»، وأجاب عنه الدكتور عويضة عثمان أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية فى هذا المقال نتناول مقالا مهم كيف اجعل زوجى يحبنى اكثر من نفسه، ومن خلال موقعنا المميز ستات دوت كوم، نقدم لكم هذا الموضوع بصورة متكاملة، وصحيحة، واليكم كيف اجعل زوجى يحبنى اكثر من نفسه، واليكم بالتفاصيل كيف اجعل زوجى. الابن البار هو نفسه الزوج الصالح وهو نفسه الاب الصالح وهو نفسه الأخ الصالح وهو نفسه العامل المخلص الاخلاق لا تتجزأ

لو زوجك مثل زوجي وش بتسوين ؟؟؟؟ تكفون ردوا الله يسعدك

1. --> السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ اذا حسيت ان الدنيا مسكره في وجهك عفوا اذا حسيت ان الناس كل واحد ماهمه الا نفسه واذا حسيت انك وحيد رغم كثره الي يحيطون بك مالك الا الله تدعي له تفضلو
  2. زوجى متزوجنى لاحاجة في نفسه اسلام عليكم عزيزاتى عضواة المدونة مشكلتى مع زوجى افكر انى اطلب الطلاق لااني بصراحه مو مرتاحه معه من اول يوم من زواجنا وانا احس بضيقه قلت بقوله مسكت نفسي وضغط على احاسيسي المهم كحقوقي كزوجه.
  3. زوجي مل مني ويريد أن يطلقني المتزوجين. يؤ يؤ يبي يسوي معاك من. !!!؟؟ خليه يوولي ياقلبي الظاهر زوجك صابه ملل من حياتكم والروتين اللي فيها فحاب يجرب شيئ جديد وماعنده فكره الا بالحرام لان للاسف صارت افكار الشذوذ منتشر
  4. اذا حسيت ان الدنيا مسكره في وجهك عفوا اذا حسيت ان الناس كل واحد ماهمه الا نفسه واذا حسيت انك وحيد رغم كثره الي يحيطون بك مالك الا الله تدعي له تفضلو هالدعاء وصفه سحري
  5. اذا حسيت ان الدنيا مسكره في وجهك عفوا اذا حسيت ان الناس كل واحد ماهمه الا نفسه واذا حسيت انك وحيد رغم كثره الي يحيطون بك مالك الا الله تدعي له تفضلوا هالدعاء وصفه سحريه اذا مررت بضيق او نتيج

زوجي يظن نفسه أفهم أهل الأرض - حلوه

1. زوجي العزيز..الله يسامحك 9 ماهي الا دقائق معدوده.واذا به يطلب مني الاستعداد للانتقال الي بيتنا سعدت كثيرا وبدات اجهز اغراضي وارتبهاوتوجهنا الي عشنا الصغي
  2. ما زوجك شمالي شرقي 00 انا اقولك حتي في بطنك بطيخه صيفي 00 إن مشكلتنا مع الشمالي بأول حياتنا الزوجيه ماكنا فاهمينه ولا عارفين طريقة تعبيره 000 بالذات بالعلاقه الخاصه فاهمين إنه مايحس بعد مايزعل.
  3. @11_ivxll ماهمه الا نفسه. 06 Aug 202
  4. من كلام الناس الدائم والمستمر والذي لا ينقطع ويبدو انه لن ينقطع هو موضوع تعدد الزوجات، لكن الكلام هنا في زاوية يستخدمها الكثير من الرجال وقد لا يقدم السواد الأعظم منهم عليها
  5. زوجي شنق نفسه وأولادي شاهدوه معلق زوجة المنتحر، أن زوجها بعد أن عاد من السفر أراد أخذ قيلولة وطلب من زوجته أخذ الأطفال والتسوق
  6. رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة. رواية رماني وقال ما أبيها../ كاملة. للكاتبة/ أمبراطورة الأنوثة البارت الاول ( كله تعريف بالشخصيات ) نزل من الدرج مستعجل شاف أهله يفطورون الصفحة 1
  7. بعيدا عن الزحام وأعين المتنازعين، اتخذت دينا ذات الثلاثين عاما من أقصى مكان بقاعة الجلسات بمحكمة الأسرة بمدينة نصر مستقرا لها، تنتظر به حتى يحين موعد نظر جلسة دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها بعد قصة حب عنيفة وزواج.

زوجى ما عنده شخصيه قدام اهله - الصفحة 2 - عالم حوا

اذا حسيت ان الدنيا مسكره في وجهك عفوا اذا حسيت ان الناس كل واحد ماهمه الا نفسه واذا حسيت انك وحيد رغم كثره الي يحيطون بك مالك الا الله تدعي له تفضلو هدعاء وصفه سحري الله يجزاكم خير ساعدوني قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل انا عندي ولد معاق توحد وتشنجات عمره 8 سنوات وقدمت له في مركز للتوحد في حي الملز واحنا من سكان حي الفيصليه بس المركز مافيه مواصلات وانا زوجي غاسل يده.. البزر ماهمه 22 مليون سعودي و يتمنى تفرض العقوبات على السعودية بكبرها . هالبزر ما همه أحد في السعودية إلا نفسه و اهله. طيب هالبزر على رايك الملك ترك اوباما مع زوجته في المطار وقالوا راح يصل

زوجي لا يفكر إلا في إسعاد نفسه - حلوه

خروجه ) وجهزت فطوره , طبعا هو يقوم ويجهز نفسه وماهو داري في أحد جنبه ولا لأ لأنه لسه عيونه مغمضة. وما تفتح عيونه إلا في السيارة , وبنت الناس ودعته عند الباب لكن هو ماهمه (نكدي بعيد عنكم ) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي تعرف قصتي بكملكم شو صار معاي. باختصار بعد الطلاق تزوج طليقي وحرمني من اولادي واظطريت ارجع عند اهلي قررت بعدها اج

وَ إلا ما تَعود عليه إيجاباً مَع الَوقت. الأم تَطنز على زَوجها وَ تستهبل بَمشيته فرضاً , وَ الزوج يطنز على زَوجته وَ يستهبل نحتاج تكاتف وهذا اللي نفقده صايرين ماديين وكلن ماهمه الا نفسه كتبت بواسطة انسانه نادره كنت متابعه لك بصمت وجزاهم الله خير الاخوات ابدعوا في النصائح..مثل ماقلتي سابقا سلاحك كان الاستغفار والدعاء والحمدلله ر

الزوج ليس له امان الا ماندر . لان صحتها ماراح تكون نفس اول . والرجال ماهمه الانفسه . خاصة في ذاك الشي . هذي صحيفة سبق والا وسيط زواج ؟!! الطيبه طيبه من ساسها إن كان الأولى أو الثانية الطيب لاياتي. بعد تعرض شاب بريطاني لإحراج من فتاة أراد أن يخطبها لكنها رفضته بسبب وزنه الزائد، دخل مايك وودباي في اكتئاب دام أكثر من 7 سنوات متقوقعاً على نفسه بين جدران المنزل زوجي. له صديق سوء وقد تغيّر عليّ . المستشير : ام محمد الرقم : 2265 المستشار : أ. منير بن فرحان الصال :salam_allah: حلواتي اليوم المشكله غير عن باقي المشاكل مشكله تعور القلب صح هي شوية قويه بس انتوا خذوا الامر بشكل طبي و نفسي و ديني و مب عيب ما عيب الله يخليكم.. لان حتى شيوخ الدين عندهم فتاوي في هالام

سلك النبي صلى الله عليه وسلم مع المنافقين طرق كثيرة كان من بينها التغاضي والعفو عن الأخطاء، وتقبل الأعذار التي كان أغلبها إن لم يكن جميعها واهية بسبب بنائها على الكذب، وكان بعض الصحابة يطالبونه بقتلهم، إلا أنه صلى. ما يعني أن يحلم رؤية زوجي الميت يشنق نفسه ولايموت ثلاث مرات ؟ معاني الأحلام عن رؤية زوجي الميت يشنق نفسه ولايموت ثلاث مرات.تفسيرات الحلم حول رؤية زوجي الميت يشنق نفسه ولايموت ثلاث مرات. وهناك تفسيرات 497

خيانه زوجي آلمتني تكفون ادخلو - منتدى الحياة الزوجية

المتهم بقتل زوجته وأولاده الـ 6 حاول شنق نفسه بعد تنفيذه المجزرة. كشفت التحريات الأولية لمباحث الفيوم باشراف اللواء صبري العزب، مدير البحث الجنائى، أن المتهم بقتل زوجته وأبنائه الستة، كان. ماهمه إلا إن توصل أفكاره للبشر . زوجي تزوجني فقط لينتقم من حبيبته ولكنه الآن ما زال يكلمها ويخونني معها فماذا أفعل وماهو الحل ؟! سؤال يطرح نفسه ؟. الا وش هالنك تحاولين تخفين إحساسك؟؟ حركاات وينه الحقير اللي ماهمه الا متعة نفسه وينه لا صرت زوجته على سنة الله ورسوله ذاك اللحين اسمح له يشوفني موب اللحين. غالية بنفسها: عزالله مجانين وجمع القدر بينهم..يلا يستاهل جابر وحدة خبلة نفسه(ضحكت)جابر مين!! الحمد الله والشكر جابر زوج

أحس للحين مو فاهمه زوجي ( رجل الرجال ) - منتدى عالم الأسرة

يتم معاملتها من الزوج او الدوائر الحكوميه وغيرها ، اما ان ترضخ لحكم القاضي او العقاب اما اذا اشتكت ع القاضي نفسه يتم سجنها٢٤ساعه، الى متى تكميم الأفواه هذا هي انسانه مثل الرجل لها حقوق ومن. تفسير معنى المثلجات في الحلم لابن سيرين. يرى الإمام ابن سيرين أن تناول المثلجات في الحلم حسن في الحظ وسعة في الرزق وأخبار جيدة في طريقها الى الرائي. إذا قام الأعزب أو العزباء بشراء الايس كريم. عن فرحته رفض جده انه يشوف زوجته إلا نفسه انه وسيم بس ذي جميلة جميلة او عيونها خلقه كذا ماهمه كثر ما عيونها حلوه انا بخرج شوفي لي طريق قبل جدي مايلحقني.

Read البارت 49 from the story خفايا القدر فصليه الشيخ المتزوج by Hoor12345678 (ام خدود) with 17,578 reads. , حقيقيه.. 70. مشاركة بركات سعاده في تاريخ 22 تشرين أول، 2007. كان يطلق عليها قرية (تل الوز) لاشتهارها بشجرة الوز وتحول الأسم مع الزمن الى طلوزه. تقع الى الشمال من مدينة نابلس على بعد 10كم يقع في القريه مكان. Get in touch with اصبحت جاهلا لنفسي. (@iill0_as) — 20 answers, 867 likes. Ask anything you want to learn about اصبحت جاهلا لنفسي. by getting answers on ASKfm خطت الخطوات السريعه لـ جهة البوابه وبثرثره صامته... . . . تبـي تعلمنـي درس للعمر كله يَ قايد... عارفه مقصدك زين ومايجهلنـي.... مقصدك بحفظك درس عجـ وإنْ اشترط الزوج على نفسه عدم طلاق زوجته مُدةً من الزمان ثم طلقها في المُدّة؛ كان الطّلاق واقعًا، وكذا الزوجة إن طلبت طلاق نفسها، أو رفعت أمرها للقاضي فطُلِّقت قبل انتهاء المدة المُشتَرطة

ألا وهى إن الرجل مهما أطال في النظر إن كان معجب أو رافد لهذة الملامح وما عليها فهو في قرارة نفسةِ لا يُحبذ المرآة المتبرجة حت ولو كانت فاتنة الجمال الرجل يميل للهدو زوجة ثانية ! د. سلمان بن فهد العودة. لم أجد غرابة أن يعتب بعض الشباب عليَّ حين دعوت إلى التأنِّي والرَّوِيَّة قبل الإقدام على قرار التعدد، وإضافة شريك جديد إلى الحياة. «قطع الأعناق ولا قطع.

التسجيل مجاناً. منتديات غرام روايات غرام روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا / بقلمي؛كاملة. تقييم هذه المشاركة خيارات الرد إقتباس والرد. رد. زوجة واحدة تكفي. د. سلمان بن فهد العودة. سألتني هل تزوج النبي -صلى الله عليه وسلم - على خديجة؟. قلت: لم يتزوج عليها حتى ماتت؛ إكراماً لها، وتقديراً لسابقتها وفضلها وصديقيتها، على أنه تزوجها. أنت تتصفح موضوع تم نشره بتاريخ 2015/2/7 م في إطار حملتها ضد المطاعم و المحال المخالفة، أغلقت أمانة الأحساء ممثلة بإدارة الصحة والبيئة ببلدية الهفوف مساء الأربعاء الماضي، مطعم شهير للوجبات السريعة، بالسويق في حي. مصادر 'سبق' : المسح المجتمعي المرتقب يستهدف 25 الفاً في مختلف المناطق فحص_كورونا. علمت 'سبق' من مصادرها أن المسح المجتمعي والذي ستجريه وزارة الصحة قريبا سيستهدف عدد 25 ألف شخص من مختلف مناطق المملكة الوجيه عبد الله بن جاسم بن ربيعه بن محمد بن علي بن ناصر الربيعه المالكي.جده الكبير محمد بن علي بن ناصر الربيعه وهم من عشائر الوهبة ويرجع نسبه إلى الربايع أو الربايعه بني تميم ومن نسب ربيعه بن ابي سود ابن مالك بن حنظله بن.

زوجي بيتزوج علي ادعو لي

‏ كان هناك رجل متزوج و لديه سواق وفي أحدى ألأوقات ارادت ان تخرج الزوجة إلى السوق. فوجدت السواق جالساً يبكي.فقالت له : وي؟ قطيعه ؛ وش فيك م إذا كان أحد يرى نفسه باعتباره العريس ليلة عرسه، وترافق مع الموسيقيين والراقصين في الحلم، فهذا يعني أنه قد يموت في ذلك المكان. إذا كان أحد يرى نفسه ا مشاهدة النسخة كاملة : طلب زوجي لي غريب وخيف. مشكلتي. 12-22-2010, 09:51 PM. أرجوكم يا بنات ساعدوني وخصوصاً المتزوجات. أنا وزوجي نحب بعض جداً والعملية الجنسية تكون عندنا رائعة جداً. وزوجي يحسن المداعبة. نفسي احمل بولد: السلام عليكم خواتي انا نفسي احمل بولد عندي 5 بنات شنو الطريقة التي تساعد على الحمل بولد بنتي عمرها 10 شهور ووقفت الرضاعة عشان تنزل الدورة واخذت حبوب ونزلت واليوم لي 13 يوم من الدورة واحس بنزول افرازات.

زوجي هو نفسه زوج صديقتي !!!!!!!!!!! - السيدا

(ألا أدلك على كنز من كنوز الجنه، قال: لا حول ولاقوة ألا بالله) (سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته) سبع مرات كفاه الله ماهمه من أمر الدنيا والأخره. وعليه فمن خلال موضوع اليوم سوف نتعرض لذكر تفسير حلم رؤية العضو الذكرى أو قضيب الرجل فى المنام وذلك فى حلم المرأة والرجل وسوف نذكر كل ما يتعلق به من دلالات وتأويلات ،وذلك حتى نرفع الحرج عمن يراوده هذا الحلم فى منامه. - إعتبري زوجكِ طفلكِ ودلليله واعتني به ولاتنشغلي عنه بالأطفال، فهو أهم اطفالكِ - إحرمي زوجك منك بين الحين والآخر وأبدي له عروسا رائعة بعيدة المنا وتأبى الا ان تتخذ مكاناً ليس لها. ماشاء الله عسى الله يهنيكم انا والله ماعرفت زوجي الا من بعد الملكة. ماهمه سجنه وبعده عن العالم والحرية كثر ماهمه انه بعيد عن امه واخته اللي تحت بطش صالح. طبعا زوجته مصممه ديكور وايضا عملت في عرض الازياء والمجوهرات..,' نفسه- ياعيني على اللي يراعون مشاعر الاخرين.. الكولونيا:Issay Miyake وصديقه علي - معطي جو للفيلم ماهمه الا.

اخت زوجي - الصفحة 9 - عالم حوا

الصفحة 5- المواضيع التي لم يصرح لها اسلاميات منتدى الوراثة الطبي أحلى صدفة بحـياتي سأطلق لقلمي العنان..وأدعه ينسج الكلمات..وأنده للرياح لتأخذ معها بقايا أشتاتي..لكي يرى من حولي ما أبقى لي الزمن من أوراقي التي سقطت من أغصانها ذابلة..تعالي يا رياح وخذي كل ما بقى لي من أشتاتي ودعي الجميع. ساره : خالتي اعتقد انا زوجته والمفروض هو من نفسه مايسوي هالحركات قدامي.. وهم كل شوي يناظروها بنظرات احتقار يبون يقهروها.. ساره مااستحملت المياعه والسخافه.. وقامت راحت لشقتها.. دقايق وجا هو. انفجر من الضحك ورمى نفسه على الكنبة ماشاء الله عسى الله يهنيكم انا والله ماعرفت زوجي الا من بعد الملكة. ماهمه سجنه وبعده عن العالم والحرية كثر ماهمه انه بعيد عن امه واخته اللي تحت بطش. رد: ((قولوا لنا تجاربكم للزواج عن طريق الحب,الأعجاب,الود,التفاهم في منهم واعي ماهمه ماضي البنت وفيه منهم يقعد ينبش في بروفايل حياتها / سوا زواج تقليدي أو عن حب كل واحد مايدري رزقه من اي باب ؟ بس اذا كان رزقهم عن طريق الحب.

طبعا زوجته مصممه ديكور وايضا عملت في عرض الازياء والمجوهرات..,' نفسه<- ياعيني على اللي يراعون مشاعر الاخرين.. الكولونيا:Issay Miyake وصديقه علي <- معطي جو للفيلم ماهمه الا البنات. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع منقول من منتدى ثاني. وفادنــــي واايد وحبيت خواتي العرايس يستفيدون منه شرات ما انا استفدت (( الدال على الخير كفاعله )) وما ابغي غير دعوه لو بظهر الغيب . كشفت صحيفة Channel A بتاريخ ٥ أكتوبر بأن الممثل تشا سيونغ وون (Cha Seung Won) قد رُفعت عليه دعوى قضائية مؤخراً حيث قالوا: لقد تم التأكيد بأن هنالك رجل يدّعي بأنه الأب الحقيقي لـ تشا نواه ابن تشا سيونغ وون لا أحس إلا ما يَوصل الكلام يَوماً ما ، يحسس الإنسان بخجله من نَفسه أنا كإنسانه بالمُجتمع ما أفضل الصَمت ، أعرف كثير مُفكرين يضحكون لما يَشوفوني أحاول ، يقولون لي تعبنا وَ جربنا قبل